الأربعاء, 13 تموز/يوليو 2016 04:17

الواتساب يقرر إنهاء دعم السيمبيان يوم 31 ديسمبر 2016

Written by
Rate this item
(0 votes)

على كل من لا يزال يستخدم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل العجوز سيمبيان، عليهم معرفة أن شركة واتساب قررت إعلامكم بأنها ستتوقف عن دعم هواتفكم بدءًا من آخر يوم في العام الجاري، أي يوم 31 ديسمبر 2016.

للأسف ما زال هناك مستخدمون للسيمبيان ممكن يملكون بعض هواتف نوكيا، على الرغم من أن الشركة توقفت عن بيع أي هواتف ذكية تحتوي على هذا النظام منذ عام 2013.

ومنذ ذلك الحين، تم إيقاف دعم سيمبيان بالكامل، بما في ذلك دعم التطبيقات التي عليه. كان للنظام العجوز شهرة منقطعة النظير إلى أن وصل كل من أندرويد وiOS إلى سوق المحمول عام 2010.

في العام نفسه، حصل مستخدمو السيمبيان على تحديث جديد للنظام، وكان الأخير! حيث لم يتمكن من مواكبةِ المستجدات التي قدمها مُنافسيه، إلى أن أصبح في نهاية الأمر زائر غير مقبول في هواتف أغلب الناس.

 

 

المصدر: عالم التقنية

Read 3520 times Last modified on الأربعاء, 13 تموز/يوليو 2016 04:25
Samer Hmouda

I was Borne and raised in Kuwait, I take my degree in low from Lebanese university in 1994.

Technology is my passion so I read and teach myself a lot of things related to networking and technology. Internet was one of the most help tools in my learning. I watch many videos and learn from many articles which I read on the web, so now I will try to help others same as I got help from others without waiting for any thanks.

Samer H.

www.middnet.net/

شارك بتعليق على الموضوع

تأكد من إدخال جميع المعلومات المطلوبة، والتي تحمل علامة النجمة (*). لا يسمح بكود HTML.