الخميس, 21 آذار/مارس 2019 03:38

خدمة الـ VPN الغير محدودة متاحة الآن على متصفّح أوبرا

Written by
Rate this item
(0 votes)

في الشهر الماضي أعلنت أوبرا عن نيتها استحضار ميزة “أوبرا VPN” كسمة أو أداة رئيسية في متصفّحها أوبرا على أندرويد، حيث من المعروف أن الشركة كان لها تطبيق منفصل يأتي بهذه الخاصية، ولكن لسبب ما تم الاستغناء عنه وإزالته من متجر قوقل بلاي وكذلك أب ستور، أنذاك كانت هذه الميزة متاحة فقط في الإصدار التجريبي من المتصفّح، والآن وبشكل رسمي أصبحت متاحة لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

حيث أعلنت أوبرا اليوم عن إطلاق إصدار “أوبرا 51” بشكله النهائي، والقادم معه ميزة الـ VPN، التي بدورها ستجعل من الصعب على مواقع الويب أو مُزودي خدمات الإنترنت من تتبع استخدام  الإنترنت، وفي هذا الصدد أشارت الشركة أنها لن تقوم بتسجيل المعلومات التي تنتقل عبر الخدمة، وهي مجانية وغير محدودة ولا تأتي مع أي شرط مرفق لإدارة السجل، بالإضافة إلى ذلك لا يوجد أي قيود على استخدام VPN الخاص بـ Opera من حيث المدة أو استهلاك البيانات.

أما فيما يخص إمكانية الاستخدام، فيُمكِن للمستخدمين هنا للمستخدمين الاختيار بين خوادم أوروبا وأمريكا وآسيا، وهناك أيضًا خيار يسمى “الأمثل” في إعدادات VPN التي تحدد تلقائيًا أفضل مسار للشبكة اعتمادًا على موقع المستخدمين، وعلى ما يبدو أن تمكين VPN سيؤدي إلى إلغاء تنشيط ميزة حفظ البيانات المدمجة في متصفح أوبرا.

أيضًا يأتي هذا الإصدار من المتصفّح مع مع خيار إلغاء تنشيط VPN بشكل مشروط ، مما يسمح لمحركات البحث بإظهار نتائج أكثر صلة، واعتمادًا على موقع المستخدم، بالإضافة إلى ذلك، يمكن اختيار تنشيط VPN تلقائيًا فقط عند فتح علامة تبويب خاصة، أخيرًا تحديث أوبرا 51 يصل بشكل تدريجي للمستخدمين، ويمكنك تحميله بالانتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا، وفي حالة عدم وصوله يمكنك تحميل ملف الـ APK الخاص بالتحديث من هنا.

 

 

المصدر: عالم التقنية

Read 169 times Last modified on الخميس, 21 آذار/مارس 2019 03:43
Samer Hmouda

I was Borne and raised in Kuwait, I take my degree in low from Lebanese university in 1994.

Technology is my passion so I read and teach myself a lot of things related to networking and technology. Internet was one of the most help tools in my learning. I watch many videos and learn from many articles which I read on the web, so now I will try to help others same as I got help from others without waiting for any thanks.

Samer H.

www.middnet.net/

شارك بتعليق على الموضوع

تأكد من إدخال جميع المعلومات المطلوبة، والتي تحمل علامة النجمة (*). لا يسمح بكود HTML.