الخميس, 24 تشرين2/نوفمبر 2016 08:49

أمازون تستحوذ على “بيبا” لتطوير خدمة محادثات فيديو

Written by
Rate this item
(0 votes)

وفقًا لمصادرٍ جديدة، تعمل أمازون حاليًا على تطوير خدمة محادثات فيديو جديدة تابعة لها، التي من المتوقع أن تعلن عنها نهاية الشهر الجاري أو خلال الشهر المقبل كحدٍّ أقصى.

كان ذلك بعد وجود دلائل تؤكد استحواذ أمازون على الشركة الناشئة “بيبا”، وهي شركة متخصصة في تطوير دردشات الفيديو. وبينما لم تردّ أمازون على طلب تعليقها بشأن تأكيد الاستحواذ من عدمه، إلا أن ما يؤكد الصفقة هو آخر براءتين اختراع حصلت عليهما بيبا، إحداهما تتعلق بمؤتمرات الفيديو، والأخرى ببث الصوت.

وخلال الشهرين الماضيين، تم اكتشاف أن البراءتين تم نقل ملكيتهما إلى أمازون في صمت. بالتأكيد الهدف من المشروع هو عمل منصة محادثات فيديو، لكن ليس من الواضح تمامًا كيف ستوظف أمازون تقنيات بيبا للاستفادة في خدمتها الجديدة.

يذكر أن الشائعات الأخيرة أشارت إلى وجود عددٍ قليل من المستخدمين يعملون على تجربة منصة أمازون الجديدة، والتركيز على ميزة مؤتمرات الفيديو.

 

 

المصدر: عالم التقنية

 

Read 1971 times Last modified on الخميس, 24 تشرين2/نوفمبر 2016 08:58
Samer Hmouda

I was Borne and raised in Kuwait, I take my degree in low from Lebanese university in 1994.

Technology is my passion so I read and teach myself a lot of things related to networking and technology. Internet was one of the most help tools in my learning. I watch many videos and learn from many articles which I read on the web, so now I will try to help others same as I got help from others without waiting for any thanks.

Samer H.

www.middnet.net/

شارك بتعليق على الموضوع

تأكد من إدخال جميع المعلومات المطلوبة، والتي تحمل علامة النجمة (*). لا يسمح بكود HTML.