الجمعة, 27 أيار 2016 08:28

هيونداي تخطط لإدراج نظام أبل “كار بلاي” في 6 موديلات لها

Written by
Rate this item
(0 votes)

ما زالت منصة أبل للسيارات تعمل بشكلٍ جيد في السوق، فهناك أسماء كبيرة أدرجت النظام بالفعل في سياراتها الجديدة. والآن جاء الدور على شركة هيونداي التي أعلنت عن توسيع الدعم لنظام كار بلاي في ستة موديلات لها.

سيصل كار بلاي قريبًا على كلٍّ من: إلنترا جي تي موديل 2016، وسانتا في وسانتا في سبورت موديل 2017، وتوكسون موديل 2016، وسوناتا في (غير الهجينة) موديل 2015 و2016، وأخيرًا سيارة جينيسيس موديل 2015 و2016. يمكنكم التحقق الحصول على مزيدٍ من المعلومات في الجدول الموجود في الصورةِ أعلاه.

منذ بضعةِ أشهرٍ مضت، كانت هيونداي قد أعلنت بالفعل عن توسعة دعم كار بلاي على موديلات أخرى، مثل سيارة لونيك الهجينة موديل 2017، التي تتنافس مُباشرة مع سيارة تويوتا بريوس.

وتخطط الشركة الكورية لدمج نظام أبل في ثماني سيارات. ومن الواضح أن الهدف الذي تسعى إليه هيونداي هو تقديم نظام الترفيه والمعلومات التابع لأبل في خطِّ إنتاجها خلال السنوات المُقبِلَة. ولا ننس أن هناك العديد من شركات السيارات الفاخرة تستخدم كار بلاي، مثل فيراري، وفورد، وهوندا، وبي إم دبليو، ومرسيدس بنز، وشيفروليه، وكيا.

 

 

المصدر: عالم التقنية

Read 3454 times Last modified on الجمعة, 27 أيار 2016 08:56
Samer Hmouda

I was Borne and raised in Kuwait, I take my degree in low from Lebanese university in 1994.

Technology is my passion so I read and teach myself a lot of things related to networking and technology. Internet was one of the most help tools in my learning. I watch many videos and learn from many articles which I read on the web, so now I will try to help others same as I got help from others without waiting for any thanks.

Samer H.

www.middnet.net/

شارك بتعليق على الموضوع

تأكد من إدخال جميع المعلومات المطلوبة، والتي تحمل علامة النجمة (*). لا يسمح بكود HTML.