الجمعة, 06 كانون2/يناير 2017 11:23

“جو برو” تعلن عن استئنافها لإنتاج الطائرة بدون طيار “كارما” من جديد في 2017

Written by
Rate this item
(0 votes)

أعلنت شركة جو برو GoPro أنها تعتزم استئناف إنتاج وبيع طائرتها بدون طيار “كارما” مرة أخرى خلال العام الجاري. وأشارت إلى أنها استمرت في اختبار الطائرة للتأكد من عدم وجود مشاكل أخرى، وتوفير المزيد من التفاصيل في وقتٍ مبكر من شهر فبراير، للعودة إلى السوق العالمي من جديد.

تم طرح طائرة كارما في سبتمبر 2016، وبينما كان سعرها يصل إلى 799 دولار، إلا أنه بعد وقت قصير  – تحديدًا في أكتوبر الماضي – قررت الشركة سحب طائرتها من السوق، على الرغم من المبيعات الجيدة. وكان السبب في سحب نحو 2500 طائرة كارما من السوق هو سقوطها المفاجئ أثناء الطيران.

وذكرت جو برو في بيان أن المشكلة في حد ذاتها ميكانيكية تتعلق بتثبيت بطارية الطائرة.

لذلك فإن الأمر لم تسرِ على ما يُرام بالنسبة لجو برو في العام السابق، مع انخفاض أسعار أسهم الشركة، بل وبعد ثلاثة أسابيع من استدعاء كارما من السوق، سرّحت جو برو نحو 15% من موظفيها؛ لتصبح المرة الثانية التي تقوم فيها الشركة بتسريح موظفيها خلال 2016.

 

 

المصدر: عالم التقنية

 

Read 1504 times Last modified on الجمعة, 06 كانون2/يناير 2017 12:22
Samer Hmouda

I was Borne and raised in Kuwait, I take my degree in low from Lebanese university in 1994.

Technology is my passion so I read and teach myself a lot of things related to networking and technology. Internet was one of the most help tools in my learning. I watch many videos and learn from many articles which I read on the web, so now I will try to help others same as I got help from others without waiting for any thanks.

Samer H.

www.middnet.net/

شارك بتعليق على الموضوع

تأكد من إدخال جميع المعلومات المطلوبة، والتي تحمل علامة النجمة (*). لا يسمح بكود HTML.