الثلاثاء, 19 تموز/يوليو 2016 05:09

مايكروسوفت تُعلن عن خدمة بث الفيديو للشركات

Written by
Rate this item
(0 votes)

أعلنت مايكروسوفت عملاقة التكنولوجيا عن خدمة “مايكروسوفت ستريم”، وهي خدمة جديدة تهدف إلى مساعدة المستخدمين من الشركات لرفع ومشاركة مقاطع الفيديو مع زملائهم.

تتوافر الخدمة الجديدة في إصدار المُعاينة، وتنضم في الوقت الراهن مع خدمة الفيديو الموجودة على أوفيس 365؛ لجلبِ تجربة متناسقة وقوية للشركات التي تستخدم أوفيس 365.

وبالتالي فإن إعلان الشركة عن مايكروسوفت ستريم لا يؤثر بأية تغييرات على الأعمال التي تعتمد في الوقت الحالي على خدمة الفيديو في أوفيس 365. ووفقًا لمدونة مايكروسوفت، فإنه “اعتبارًا من اليوم، أي شخص لديه عنوان بريد إلكتروني تجاري يمكنه الاشتراك في إصدار المعاينة من الخدمة الجديدة والبدء في رفع، ومشاركة، ووضع وسوم، لمقاطع الفيديو داخل المؤسسة … حيث تُمَكِّن مايكروسوفت ستريم المؤسسات والعاملين فيها على التواصُلِ والتعاون من خلال مقاطع الفيديو”.

هناك حاليًا خدمات أخرى تدعم الشركات لاستخدام الفيديو، بما في ذلك فيميو، وكذلك اليوتيوب. لكن من المتوقع أن تلقَ خدمة مايكروسوفت الجديدة تفضيلًا بين الشركات؛ نظرًا إلى أن عملاقة البرمجيات لديها وجود كبير في سوق الشركات، وأيضًا لأن الخدمة الجديدة قادمة لهم بشكلٍ مجاني.

 

 

المصدر: عالم التقنية

Read 2925 times Last modified on الثلاثاء, 19 تموز/يوليو 2016 05:14
Samer Hmouda

I was Borne and raised in Kuwait, I take my degree in low from Lebanese university in 1994.

Technology is my passion so I read and teach myself a lot of things related to networking and technology. Internet was one of the most help tools in my learning. I watch many videos and learn from many articles which I read on the web, so now I will try to help others same as I got help from others without waiting for any thanks.

Samer H.

www.middnet.net/

شارك بتعليق على الموضوع

تأكد من إدخال جميع المعلومات المطلوبة، والتي تحمل علامة النجمة (*). لا يسمح بكود HTML.